La didactique à l'oeuvre
إن تدريس اللغة هو حاليا في حالة من الفحص الذاتي والتدفق. جلبت السنوات الأخيرة تطورات مهمة ، لا سيما فيما يتعلق بطريقة التواصل والتعلم الذاتي. أصبحت المناقشات حول التعليم أكثر فأكثر من الاستقصاء والاستجواب الذاتي.
في الجزء الأول من هذا المجلد ، سيجد القارئ مناقشات مثيرة للغاية حول الأساليب التربوية المختلفة. إن اختيار النصوص في الجزء الثاني يوحي بأفكار تربوية جديدة سوف تفيد أيضًا المدربين.
الجزء الثالث يوضح مدى تعقيد مشكلة الاقتراض من اللغة الإنجليزية. وأخيرًا ، فيما يتعلق بمسألة قيمة الأساليب والأدلة والممارسات التربوية ، يتناول هذا المجلد القضية الأساسية لديناميات المجموعة.
Aucun commentaire